أخر الاخبار

تحميل أفضل ثلاث تطبيقات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بدون أنترنيت جوجل ترجمة 2021

 تحميل أفضل ثلاث تطبيقات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بدون أنترنيت جوجل ترجمة 2021


أفضل ثلاث تطبيقات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بدون أنترنيت

توجد العديد من الطرق للقيام بترجمة الكلمات والجمل والنصوص، بالإضافة إلى الاعتماد على المترجمين أو الترجمة عن طريق المنجد، هناك طريقة فعالة للترجمة بسهولة وبدون الحاجة لمترجم، وذلك عن طريق تطبيقات  الهاتف المحمول المتخصصة في الترجمة من جميع لغات العالم وبشكل رائع وأسرع، ولهذا سوف نقدم لكم أفضل ثلاث تطبيقات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بدون انترنيت، كما سنضع لكم روابط تحميل  هذه التطبيقات سواء تعلق الأمر بهواتف اندرويد او آيفون.

في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل ثلاث تطبيقات للقيام بترجمة الكلمات والجمل والنصوص دون أنترنيت، تطبيقات للاندرويد وآيفون مجانية  ستساعدك على الترجمة بسرعة، تتميز هذه التطبيقات التي سنقوم بشرحها بالتفاصيل أسفله بكون استعمالها لا يحتاج إلى ربط الهاتف بالانترنيت، كما أنها توفر تعلم اللغة الفرنسية من الصفر وبشكل تسلسلي، يمكنكم معاينة وتحميل هذه التطبيقات مباشرة من خلال الرابط أسفله.

أولا: تطبيق جوجل الترجمة Google Translate

تطبيق جوجل الترجمة Google Translate

يعتبر تطبيق جوجل للترجمة أو google traslate  أكثر  تطبيقات الترجمة انتشارا على  مستوى العالم، وهو تطبيق مفيد جداً ورائع وسريع الاستخدام، يمكن استعمال هذا التطبيق لترجمة الكلمات والجمل والنصوص، يُفضل الملايين من المسخدمين الاعتماد على هذا التطبيق للقيام بعمليات الترجمة نظرا لكونه يوفر خدمة الترجمة دون الحاجة إلى ربط الهاتف بالانترنيت.

بالنسبة للراغبين في الترجمة إلى لغات أخرى غير الانجليزية والفرنسية عن طريق هذا التطبيق، يجب الدخول الى القائمة ثم الضغط على Offline translation والقيام  باختيار اللغة التي تريد اضافتها، ينصح باستعمال الأنترنيت  في حالة الرغبة في ترجمة نص أو فقرة تفاديا لأِي  خطأ قد يقع. يتوفر تطبيق Google Translate لهواتف الاندرويد  لهواتف الايفون

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

تحميل التطبيق للايفون من هنا

ثانيا: تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator

تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator

يتميز تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator من بجودته العالية في  ترجمة النصوص والكلمات، وهو تطبيق ينصح به من طرف الخبراء والمختصين في هذا المجال، يعود هذا التطبيق لملكية شركة ميكرسوفت العملاقة.

ليس هناك فرق كبير بين  تطبيق ميكروسوفت للترجمة وتطبيق جوجل للترجمة ما عدا بعض الاختلافات البسيطة فقط، الشيء الإيجابي في هذا التطبيق أيضا التمكين من القيام بعمليات الترجمة دون الحاجة إلى ربط الهاتف بالانترنيت، ويشار إلى أن تطبيق ميكروسوفت للترجمة يوفر الترجمة للكثير من  اللغات.

تحميل تطبيق Microsoft Translator للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Microsoft Translator للايفون من هنا

ثالثا: تحميل تطبيق Dictionary Offline

تحميل تطبيق Dictionary Offline

لا يختلف تطبيق  Dictionary Offline عن التطبيقات الأخرى، فهو تطبيق متميز ورائع وسهل الاستعمال، الشيء الجميل في هذا التطبيق هو تمكين مستعمليه من السماع لنطق  للكلمات المترجمة عن طريق الصوت.

يوفر تطبيق dictionary offline من الترجمة لعدة لغات مختلفة، يمكن الاستئناس به عند ترجمة الكلمات والجمل والنصوص، يمكنكم معاينة وتحميل التطبيق من خلال الرابط أسفله.يمكنكم تحميل تطبيق Dictionary Offline لهواتف

تحميل تطبيق Dictionary Offline لهواتف الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Dictionary Offline لهواتف للايفون من هنا  

افضل تطبيقات الترجمة بدون انترنيتافضل ثلاث تطبيقات للترجمةافضل طريقة لعمل ترجمة نصالترجمة اولاينتحميل تطبيق Dictionary Offlineتحميل تطبيقات الترجمة مجاناترجمة بدون انترنيتتطبيق جوجل الترجمة Google Translateتطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translatorتطبيقات الترجمة للاندرويد بدون انترنيتتطبيقات الترجمة للايفون بدون انترنيتتطبيقات ترجمة الكلمات والنصوص بدون انترنيتتعلم الترجمة مجاناتغلم الترجمة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close