أخر الاخبار

تحميل جميع فروض المرحلة الرابعة المستوى الخامس 2020/2021 وفق المنهاج المنقح

 تحميل جميع فروض المرحلة الرابعة المستوى الخامس 2020/2021 وفق المنهاج المنقح

فروض المرحلة الرابعة، الدورة الثانية للمستوى الخامس ابتدائي للموسم الدراسي 2020/2021 لأساتذة و أستاذات اللغة العربية و الفرنسية بحلة مهنية متجددة وفق المنهاج الدراسي المنقح.


نجدد الترحاب بكم على منصة الأستاذ التربوية (تعليم نت) من خلال تنظيم السنة الدراسية يتبين إقتراب موعد اجراء فروض المراقبة المستمرة الثانية الدورة الثانية لتلاميذ السنة الخامسة من التعليم الابتدائي.

تاريخ إجراء الفرض الثاني للمستوى الخامس ابتدائي

بعد الاطلاع على المقرر الوزاري الذي ينظم السنة الدراسية يتبين أن موعد اجراء الفرض 2 للدورة 2 في جميع المواد سوف يكون مابين 10 و 16 يونيو 2021.

نماذج لفروض المرحلة الرابعة المستوى الخامس (جميع المواد)

من خلال الجدول أسفله يمكنكم معاينة و تحميل فروض المستوى الخامس ابتدائي جميع المواد ( مادة الرياضيات، اللغة الفرنسية، اللغة العربية بجميع مكوناتها، التربية الاسلامية، الاجتماعيات، التربية التشكيلية) بصيغة Pdf بعضها محين وفق آخر المستجدات و بعضها من أجل الإستئناس و التطوير.

الفرض الثاني الدورة الثانية - التربية الاسلامية اعداد ذ. حسن سلالين
الفرض الثاني الدورة الثانية - اللغة العربية اعداد ذ. حسن سلالين
الفرض الثاني الدورة الثانية - التربية التشكيلية اعداد ذ. حسن سلالين

تنويه هام:

نشكر جميع الأساتذة و الأستاذات الساهرين على اعداد مختلف النماذج أعلاه كل بإسمه، رغبتنا في تقاسم المحتوى الجيد عبر موقعنا كما نلتمس الإعتذار من كل مبدع لم يتم ذكر اسمه لعدم توفره لدينا، ويحق لأي شخص التواصل معنا عبر أيقونة اتصل بنا أعلاه للتبليغ عن أي محتوى غير مرغوب فيه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close