القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع التعليمية

النفايات' تبيع الماتش'

النفايات' تبيع الماتش' https://ift.tt/38QvaC1

النقابات' تبيع الماتش'


عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من  اللقاء الذي جمع نقابات تعليمية مع وزير التربية الوطنية.حيث عبرعدد كبير منهم عن رفض الخطوة التي أقدمت عليها النقابات الثلاثة، واعتبروها 'بيعا للشغيلة التعليمية'.وانتشرت عبارة النقابات' تبيع الماتش' في المجموعات الفايسبوكية التي تضم عدد كبيرا من الأساتذة.ووصف بعض الاساتذة النقابات التعليمية 'بالبيادق'.

واجتمع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، أمس الجمعة بثلاثة نقابات تعليمية لمناقشة مجموعة من الملفات العالقة وكدا تدارس مقترح الوزارة بخصوص نظام أساسي موحد لكل موظفي الوزارة.

وحسب بلاغ صادر عن كل من الجامعة الحرة للتعليم والنقابة الوطنية للتعليم والجامعة الوطنية للتعليم، فإن هذا اللقاء جاء استجابة من الوزارة لمراسلة النقابات الثلاثة المذكورة، وتم خلاله “عرض الملفات المطلبية لكافة الفئات بما فيها مواصلة التفاوض حول نظام أساسي موحد، محفز، منصف وعادل لكل الفئات”.

البلاغ أكد على أن الوزير سعيد أمزازي، عبر عن تفهمه واستعداده للتجاوب الإيجابي حول مختلف الملفات المطروحة في إطار حوار جدي ومسؤول وبرمجة الملفات الفئوية والنظام الأساسي في إطار زمني يستجيب لتطلعات الشغيلة التعليمية”.
النفايات' تبيع الماتش'
reaction:

تعليقات